عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة منتديات أبناء راسكو


 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصة حقيقة نقلتها من موقع تاني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
wレ乇d 尺ム丂co
.
.
avatar

تاريخ التسجيل : 13/09/2013
عدد المشاركات : 5
الدولة :
الهواية :
الجنس : ذكر
المهنة :
المزاج :
mms

مُساهمةموضوع: قصة حقيقة نقلتها من موقع تاني   الجمعة سبتمبر 13, 2013 10:21 am

سلاااااام..شباب بنات**
اليوم جبتلكم قصه روعه واهي حقيقيه**

نبدي
بالبدايه لازم اعرفكم على الشخصيات لي اهم

الام طيبه العمر 65

الاب متوفي**

والبنت ابتسام في رابعه ثانوي**

الولد خالد العمر 29

نوره صديقه ابتسام رابعه ثانوي

احلام ام نوره العمر 55

نبدي!

الام : ابتسامو ابتسامو
ابتسام:هلا يما
الام:تعالي حبيبتي بقولج خبر حلو**
ابتسام:هلا يما شنو اهو الخبر؟
الام: اليوم يوني خطاب حقج وولدهم بسم الله ما شا الله عقل وطيب وثقل ولا يطوف ولا فرض**
ابتسام:يما انا قلتلج مابي اتزوج مو غصب ان شا الله راح تفرحين فيني لم اتوضف اوكي
الام:لا مو اوكي اسمعيني يا بسوم بتتزوجين غصباً عليج حرام عليج يابنت ابوج مات قبل لايفرح فيج وانا ريلي والقبر خليني افرح فيج قبل لا اموت
ابتسام:يما اسم الله عليج بعد عمر طويل بس تدرين يما انا شايله فكره الزواج من راسي والزواج مو بالغصب ومايصير اتزوج واحد من والطيرج يما بس **حرام عليج والله حرام
----------------------
ابتسام راحت غرفتها واتصلت على نوره
ابتسام بصوت مجروح:نوره
نوره:هلا **اشفيج صوتج مو طبيعي قوليلي انا رفيجتج
ابتسام:امي اليوم افتحت الموضوع مره ثانيه
نوره:اي موضوع
ابتسام:موضوع الزواج واهي اليوم زفتني وقالت تبي تزوجني غصب
نوره:ما تنلام
ابتسام:نووووووره
نوره:والله العظيم امج ماهي صغيره تبي تفرح فيج قبل لا تموت مثل اي ام ثانيه اشفيج انتي
ابتسام:اووووووه باي باي**
نوره:بايات
----------------------
نوره:اشفيها هالبنت حرام عليها **ويييي ابتسام كانت زعلانه ومجروحه واخر شي عصبت هذي هبله لا تسوي بروحه شي**
واتصلت نوره على ابتسام واهي خايفه
نوره:الو ابتسام ابتسام
ابتسام الو ردي الله يخليج والله مو قصدي الو
ليش مايردون ليش كله طوط طوط لا يكون صار فيها شي**
----------------------
نوره:يما انا بروح بيت ابتسام الحين
ام نوره:اوكي بس لا تتاخرين
نوره:انشالله يما
----------------------
الام: نوره هلا حبيبتي شفيج
نوره:هلا خالتي وين ابتسام**
الام:ابتسام بغرفتهه ليش؟
نوره:خالتي ابتسام بخير
الام:اي خرعتيني شفيج
نوره:خالتي. ممكن اصعد فوق اشوفها
الام:اوك صعدي اهي بغرفتها
----------------------
ابتسام ابتسام ابتسام فتحي الباب ابتسااااااام
ابتسام:هلا نوره اشفيج شيايبج
نوره:ابتسام انتي بخير؟؟
ابتسام:اي ،، انا اسفه على لي صار
نوره:لا عادي**
ام نوره اتصلت على نوره:الووو نوره
نوره:هلا**
ام نوره:تعالي البيت ابيج ضروري**
نوره:يما اوكيه ان يايه يلا باي
ام نوره:باي حبيبتي
نوره:يلا باي ابتسام امي تبيني
ابتسام:مع السلامه**
----------------------
ابتسام:اففففف ملل بشبك بالمسن **/ اوووووووه ليش محد شابك
شنو احد ضايفني
خل اشوف منو
بدون نك؟؟؟
ههههههههههههاايي شالاسم
اكيد حاط اسمه اب ايميله خل نشوف**
شنو حتى الايميل مسميه بدون نك
اضيفه او مااضيفه
يوووووه ملل عادي اضيفه وبعدين اذا خلصت اقوله امسحه ويمسحني وينساني بالمره
قبول✔
----------------------
بدون نك:هاي
ابتسام:هلا والله
بدون نك:هلا شنو اسمج
ابتسام:اسمي ابتسام ، وانت
بدون نك:مو شرط تعرفين اسمي
ابتسام:اوك
ابتسام تقول بقلبه:اخاف ناوي على شر
ابي اسولف معاه شويه واشوف ما براسه وبعدين راح اقوله يمسحني
بدون نك:الوو؟
ابتسام:هلا
بدون نك:هلا وغلا:*
ابتسام:هلا فيك
ابتسام تقول بقلبه:هذا شكله قليل ادب ومو متربي من البوسه لي حطلي ياها
ابتسام:انا مشغوله ممكن تمسحني وامسحك وانساك وتنساني
بدون نك:شلون انساج وامسحج انتي ينيتي انتي لي يبتي نفسج بهالمكان ولازم تدفعين الثمن غالي ياحلوه
----------------------
ابتسام لا لا انا شسويت قامت تبجي: انا لازم ماقول حق احد السالفه ولا حتى نوره وامسح المسن وتنتهي السالفه
----------------------
مسحت ابتسام الماسنجر وماقات حق ولااا احد لي صار وبعد ايام يتها مكالمه مجهوله على تليفونها
ابتسام:الوو
المتصل:هلا
ابتسام:ممكن اعرف منو معاي
المتصل:انا بدون نك لي في الماسنجر ماعرفتيني؟
ابتسام:شنو اانت من وين ييبتت رقمي؟ قول
بدون نك:مو شغلج
ابتسام سدت التليفون وبجت وغيرت رقمها من دون لايعرف احد السالفه
----------------------
بعد ايام يتها مكالمه ثانيه مجهوله**
ابتسام:الو
المتصله:ابتسام انا نوره بس غيرت رقمي انا عندكم تحت ممكن تفتحينلي
ابتسام:اوكي بس شفيه صوتج مغير؟؟
المتصله:اي عادي شوي بلاعيمي تعورني
ابتسام:اوك سلامات والحين افتح لج**
----------------------
فتحت ابتسام الباب:نوره!! وينج؟؟
لفت ويهه
مسكها ولد وسكر حلجها وقال**
انا مو نوره انا بدون نك انا مو قلتلج بتدفعين الثمن غالي يعني بتدفعين الثمن غالي**
ابتسام:انت
انت منو عطاك رقمي وعنواني
بدون نك:مو شغلج**
المهم انا ياي اقولج راح تيين شقتي باجر واذا مايتي راح ادخل وافضحج جدام اهلج واقطج ورى الشمس هاج العنوان باااااي يا حلوه
----------------------
خذت ابتسام العنوان واصعدت غرفتها وقامت تبجي ماعرفت شنو تسوي لازم تشكي همها لاحد
دقت ابتسام على نوره وقالتله لها السالفه
ابتسام:والحين يبيني اروح شقته ولا راح ينفذ تهديده لي
نوره:حياتي لا تبجين انتي لازم تروحين وتخلصين السالفه وانا را ايي معاج لاتخافين
ابتسام:لا ماتيين انتي مالج شغل لاتبلين عمرج
نوره:لا راح ايي يعني راح ايي سامعه
ابتسام:خلاص اوكي كيفج
----------------------
صار اليوم الثاني ابتسام قالت حق امها انها بتروح حق رفيجتها وامها وافقت
راحت ابتسام بيت نوره وخذت نوره وراحو حق الشقه واهم متغطين عشان لاحد يعرفهم...
----------------------
هذا الجزء الاول ابي 5 تعليقات عشان اقدر احط الجزء الثاني لي اهو التكمله!!12:19:1509.13.2013
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة حقيقة نقلتها من موقع تاني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ~ْ~المنتديات العامة~ْ~ :: ~ْ~ منتدى النقاش والحوار ~ْ~-
انتقل الى: