سلاااااام..شباب بنات**
اليوم جبتلكم قصه روعه واهي حقيقيه**
نبدي
بالبدايه لازم اعرفكم على الشخصيات لي اهم
الام طيبه العمر 65
الاب متوفي**
والبنت ابتسام في رابعه ثانوي**
الولد خالد العمر 29
نوره صديقه ابتسام رابعه ثانوي
احلام ام نوره العمر 55
نبدي!
الام : ابتسامو ابتسامو
ابتسام:هلا يما
الام:تعالي حبيبتي بقولج خبر حلو**
ابتسام:هلا يما شنو اهو الخبر؟
الام: اليوم يوني خطاب حقج وولدهم بسم الله ما شا الله عقل وطيب وثقل ولا يطوف ولا فرض**
ابتسام:يما انا قلتلج مابي اتزوج مو غصب ان شا الله راح تفرحين فيني لم اتوضف اوكي
الام:لا مو اوكي اسمعيني يا بسوم بتتزوجين غصباً عليج حرام عليج يابنت ابوج مات قبل لايفرح فيج وانا ريلي والقبر خليني افرح فيج قبل لا اموت
ابتسام:يما اسم الله عليج بعد عمر طويل بس تدرين يما انا شايله فكره الزواج من راسي والزواج مو بالغصب ومايصير اتزوج واحد من والطيرج يما بس **حرام عليج والله حرام
----------------------
ابتسام راحت غرفتها واتصلت على نوره
ابتسام بصوت مجروح:نوره
نوره:هلا **اشفيج صوتج مو طبيعي قوليلي انا رفيجتج
ابتسام:امي اليوم افتحت الموضوع مره ثانيه
نوره:اي موضوع
ابتسام:موضوع الزواج واهي اليوم زفتني وقالت تبي تزوجني غصب
نوره:ما تنلام
ابتسام:نووووووره
نوره:والله العظيم امج ماهي صغيره تبي تفرح فيج قبل لا تموت مثل اي ام ثانيه اشفيج انتي
ابتسام:اووووووه باي باي**
نوره:بايات
----------------------
نوره:اشفيها هالبنت حرام عليها **ويييي ابتسام كانت زعلانه ومجروحه واخر شي عصبت هذي هبله لا تسوي بروحه شي**
واتصلت نوره على ابتسام واهي خايفه
نوره:الو ابتسام ابتسام
ابتسام الو ردي الله يخليج والله مو قصدي الو
ليش مايردون ليش كله طوط طوط لا يكون صار فيها شي**
----------------------
نوره:يما انا بروح بيت ابتسام الحين
ام نوره:اوكي بس لا تتاخرين
نوره:انشالله يما
----------------------
الام: نوره هلا حبيبتي شفيج
نوره:هلا خالتي وين ابتسام**
الام:ابتسام بغرفتهه ليش؟
نوره:خالتي ابتسام بخير
الام:اي خرعتيني شفيج
نوره:خالتي. ممكن اصعد فوق اشوفها
الام:اوك صعدي اهي بغرفتها
----------------------
ابتسام ابتسام ابتسام فتحي الباب ابتسااااااام
ابتسام:هلا نوره اشفيج شيايبج
نوره:ابتسام انتي بخير؟؟
ابتسام:اي ،، انا اسفه على لي صار
نوره:لا عادي**
ام نوره اتصلت على نوره:الووو نوره
نوره:هلا**
ام نوره:تعالي البيت ابيج ضروري**
نوره:يما اوكيه ان يايه يلا باي
ام نوره:باي حبيبتي
نوره:يلا باي ابتسام امي تبيني
ابتسام:مع السلامه**
----------------------
ابتسام:اففففف ملل بشبك بالمسن **/ اوووووووه ليش محد شابك
شنو احد ضايفني
خل اشوف منو
بدون نك؟؟؟
ههههههههههههاايي شالاسم
اكيد حاط اسمه اب ايميله خل نشوف**
شنو حتى الايميل مسميه بدون نك
اضيفه او مااضيفه
يوووووه ملل عادي اضيفه وبعدين اذا خلصت اقوله امسحه ويمسحني وينساني بالمره
قبول✔
----------------------
بدون نك:هاي
ابتسام:هلا والله
بدون نك:هلا شنو اسمج
ابتسام:اسمي ابتسام ، وانت
بدون نك:مو شرط تعرفين اسمي
ابتسام:اوك
ابتسام تقول بقلبه:اخاف ناوي على شر
ابي اسولف معاه شويه واشوف ما براسه وبعدين راح اقوله يمسحني
بدون نك:الوو؟
ابتسام:هلا
بدون نك:هلا وغلا:*
ابتسام:هلا فيك
ابتسام تقول بقلبه:هذا شكله قليل ادب ومو متربي من البوسه لي حطلي ياها
ابتسام:انا مشغوله ممكن تمسحني وامسحك وانساك وتنساني
بدون نك:شلون انساج وامسحج انتي ينيتي انتي لي يبتي نفسج بهالمكان ولازم تدفعين الثمن غالي ياحلوه
----------------------
ابتسام لا لا انا شسويت قامت تبجي: انا لازم ماقول حق احد السالفه ولا حتى نوره وامسح المسن وتنتهي السالفه
----------------------
مسحت ابتسام الماسنجر وماقات حق ولااا احد لي صار وبعد ايام يتها مكالمه مجهوله على تليفونها
ابتسام:الوو
المتصل:هلا
ابتسام:ممكن اعرف منو معاي
المتصل:انا بدون نك لي في الماسنجر ماعرفتيني؟
ابتسام:شنو اانت من وين ييبتت رقمي؟ قول
بدون نك:مو شغلج
ابتسام سدت التليفون وبجت وغيرت رقمها من دون لايعرف احد السالفه
----------------------
بعد ايام يتها مكالمه ثانيه مجهوله**
ابتسام:الو
المتصله:ابتسام انا نوره بس غيرت رقمي انا عندكم تحت ممكن تفتحينلي
ابتسام:اوكي بس شفيه صوتج مغير؟؟
المتصله:اي عادي شوي بلاعيمي تعورني
ابتسام:اوك سلامات والحين افتح لج**
----------------------
فتحت ابتسام الباب:نوره!! وينج؟؟
لفت ويهه
مسكها ولد وسكر حلجها وقال**
انا مو نوره انا بدون نك انا مو قلتلج بتدفعين الثمن غالي يعني بتدفعين الثمن غالي**
ابتسام:انت
انت منو عطاك رقمي وعنواني
بدون نك:مو شغلج**
المهم انا ياي اقولج راح تيين شقتي باجر واذا مايتي راح ادخل وافضحج جدام اهلج واقطج ورى الشمس هاج العنوان باااااي يا حلوه
----------------------
خذت ابتسام العنوان واصعدت غرفتها وقامت تبجي ماعرفت شنو تسوي لازم تشكي همها لاحد
دقت ابتسام على نوره وقالتله لها السالفه
ابتسام:والحين يبيني اروح شقته ولا راح ينفذ تهديده لي
نوره:حياتي لا تبجين انتي لازم تروحين وتخلصين السالفه وانا را ايي معاج لاتخافين
ابتسام:لا ماتيين انتي مالج شغل لاتبلين عمرج
نوره:لا راح ايي يعني راح ايي سامعه
ابتسام:خلاص اوكي كيفج
----------------------
صار اليوم الثاني ابتسام قالت حق امها انها بتروح حق رفيجتها وامها وافقت
راحت ابتسام بيت نوره وخذت نوره وراحو حق الشقه واهم متغطين عشان لاحد يعرفهم...
----------------------
هذا الجزء الاول ابي 5 تعليقات عشان اقدر احط الجزء الثاني لي اهو التكمله!!12:19:1509.13.2013